صوت خبطة قوي
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم..
عندي مازدا 3 ..بالعادة اوقفها امام بيتي ولكن الارض غير مستوية يعني طلوع او نزول. عندما اريد تحريك السيارة و تغيير الجير من P الى D اسمع صوت خبطة قوية بالجيربوكس..اما لما اوقفها بارض مستوية فالامر يكون بمنتهى السلاسة و بدون صوت..افيدوني افادكم الله.
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
لانك ياعزيزي تثقل على القير
يعني تخلي حمل السياره على القير
الافضل عند الوقوف تحط القير على N وتسحب الجلنط البريط ثم ترفع رجلك عن الفراملوتخلي الموتر
يتكي على الجلنط او البريك ثم تحط القير على ال P
بكذا لو البيت على قمة جبل ماراح تسمع صوت القير يضرب
وسلامتك
3 0
يعني تخلي حمل السياره على القير
الافضل عند الوقوف تحط القير على N وتسحب الجلنط البريط ثم ترفع رجلك عن الفراملوتخلي الموتر
يتكي على الجلنط او البريك ثم تحط القير على ال P
بكذا لو البيت على قمة جبل ماراح تسمع صوت القير يضرب
وسلامتك
3 0
انتبه من هذه الحركة تعدم القير اتبع طريقة العضو moody-ezzi ومدرس عاطل
2 0
2 0
بارك الله بيكم ... لكن انا دوما ارفع الهاند بريك و بعدين احطها على P يعني باعتقادي انو حملها كلو على الهاند بريك بهذه الطريقة ..او يمكن انا غلطان ؟؟؟
1 1
1 1
طريقتك صحيحه بس قبل تحط على P
ارفع رجلك بعد ماتسحب البريك تحس الموتر يتحرك ويوقف خلاص اللحين تمام تحمل واصبح ثقله
على البريك كذا تمام وارفع القير للبارك
بالتوفيق
1 0
ارفع رجلك بعد ماتسحب البريك تحس الموتر يتحرك ويوقف خلاص اللحين تمام تحمل واصبح ثقله
على البريك كذا تمام وارفع القير للبارك
بالتوفيق
1 0
لاجيت توقف حط بالn واسحب الجلنط بعدين نزل القير ع الp وكذا مايصير الثقل ع الجربوكس
0 0
0 0
بارك الله بيك ومشكور على الرد السريع ...رح اتبع نصيحتك
0 0
0 0
عفوا هذا واجبنا
1 0
1 0
لانك خليت الثقل كله على القير .. والجلنط مريح مايسوي شي .. وافضل لك اتبع طريقة الاخ مدرس عاطل سواء كانت الارض مستويه او غيرها عشان لا يخترب القير معك
0 0
0 0
ماأبغا غير دعوتك أنوا الله يوفقني في اختبار القيادة
10 0
قبل 11 سنه و 10 شهر