وش سبب الرجه .؟
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يا شباب عندي السياره بها مشكله غريبه شوي
طبعاً السياره تهتز لما أمشي من 0-40 تكون رجه بالسياره
بعد ما أعدي 40 تروح الرجه
قلت أول ممكن من المساعدات
فغيرت المساعدات مع الأذرعه
و ربطت السياره
لكن نفس المشكله
غيرت الكفرات و سويت لها ترصيص
و نفس الحكايه
سويت وزن للسياره
نفس الحكايه
علماً إن هالرجه تسببت في ضعف عزم للسياره ماهي مثل قبل 4 شهور قوه جباره
طبعاً بعض الشباب قالوا سوي تصفيه و تضبط معاك
فقلت أنشد أهل الخبره هنا ممكن القى إفاده
إبلاغ
الردود
شيكت على كراسي المكينه ؟
0 0
0 0
شيك على بواجي السيارة
0 0
0 0
شيك على البواجي عندك بوجي عطلان غير الطقم البواجي وشوف اسلاكها لو كويسه
وشيك على البخاخات والفلتر وغير المتضرر اكثر
وباذن الله تزبط سيارتك
0 0
وشيك على البخاخات والفلتر وغير المتضرر اكثر
وباذن الله تزبط سيارتك
0 0
كراااااااااسي المكينه ..... 90 بالميه من انواع الرجات بالموتر سببها الكراسي.........
0 0
0 0
نسيت حبايبي
بس مكتوب النوع مازدا 6
البواجي غيرتها من شهرين يعني ما مداها ...؟
و اما الأسلاك سليمه :)
0 0
بس مكتوب النوع مازدا 6
البواجي غيرتها من شهرين يعني ما مداها ...؟
و اما الأسلاك سليمه :)
0 0
اخي الفاضل لم تذكر نوع السياره .....
عموما اعطيك قاعده ممكن تفيدك
وهي اذا كان دفع خلفي
اولا شيك علي العامود و الصلبان
لان الرجه اقل من 50 كلم دايما من الصلبان
واذا كان ترصيص بيكون الرجه بعد 80 الي 120 كلم
وكذلك شيك علي القير من حيث العزم له دور كبير في قومه السياره
ممكن يكون الفلتر او الكلتشات تعبانه او الحساسات
.
0 0
قبل 11 سنه و 5 شهر