استفسار مازدا 6
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب عندي ملاحظات في المازدا 6 2014 اولا الريوس احسه ثقيل
والسماعات مايشتغل الا اربع سماعات في الابواب والمفروض 8 سماعات
وفيه طقه عند الكفر الامامي لما ترقى مطب او تنزل حفرة ومو دايما خاصة اول ماتمشي بالسيارة ويروح
هل عاديه ولا عندي مشكلة
إبلاغ
الردود
اخ ابراهيم انت عندك نفس الموتر ومجرب السماعات؟؟
1 0
1 0
هلا اخوي انا عندي نفس السيارة وشغالة عندي 8 سماعات تاكد من برمجة السماعات من المسجل واذا ماشتغلت على طول روح
الوكالة وبالنسبة للرويس طبيعي انه يكون ثقيل اما الطقة انصح تروح الوكالة تخليهم يشكون عليها وبالتوفيق
2 0
الوكالة وبالنسبة للرويس طبيعي انه يكون ثقيل اما الطقة انصح تروح الوكالة تخليهم يشكون عليها وبالتوفيق
2 0
السماعات ما ركزت لكن الي في الطبلون مضخم فقط BOSS
الريوس نفس مشكلتك
الصوت في المساعد نفس مشكلتك
1 0
الريوس نفس مشكلتك
الصوت في المساعد نفس مشكلتك
1 0
الي معي ستاندرد تاكد من السماعات وردلي خبر انتظرك
0 0
0 0
اخوي طيب تاكد يمكن انك مغير بالغلط ولا احد مغير اتجاه السماعات وحاطها الخلفية فقط ولا يمين ولا يسار ولا وقف عند اطرف محل حق مسجلات ويعلمك اللي تشتغل واللي لا ... وبالنسبة لي انا ما املك سيارات مازدا لكن من واقع تجربة في عالم السيارات
0 0
0 0
بالنسبة لموضوع الطقة اللي تسمعها لما تاخذ مطبات كنت أسمعها في سيارتي فورد كراون فيكتوريا وسألت عنها أحد الزملاء وقال لي انه عنده نفس المشكلة ودائما ماتظهر الا في وقت الشتاء مع البرد لأنه سأل ميكانيكي ووضح له ان المساعدات تتأثر بالبرد وعشان كذا يطلع معه نفس الصوت
أنا أنصح أنك ما توسوس كثير ولازم إنك تروح للوكالة وتسأل عن الطقة عشان تتطمن ومايمنع تمر كم ورشة وتشوف أغلب الاراء اللي بيتجيك
0 0
أنا أنصح أنك ما توسوس كثير ولازم إنك تروح للوكالة وتسأل عن الطقة عشان تتطمن ومايمنع تمر كم ورشة وتشوف أغلب الاراء اللي بيتجيك
0 0
إذا كان قصدك بثقل الريوس لما تعشق تكون حركة العصا ثقيلة فهذا بسبب إن اللي ماسك السيارة القير وليس البريك ...
إذا جيت توقف السيارة أول حط القير في وضع N
وبعدين أسحب البريك وارفع رجلك عن الفرامل خل ثقل السيارة ينزل على البريك
وبعدين حول القير في وضع P
بتلاحظ بعدين لما تجي للسيارة مرة ثانية إن التعشيق سلس وينتقل من الـ P للـ D بسلاسة
0 0
إذا جيت توقف السيارة أول حط القير في وضع N
وبعدين أسحب البريك وارفع رجلك عن الفرامل خل ثقل السيارة ينزل على البريك
وبعدين حول القير في وضع P
بتلاحظ بعدين لما تجي للسيارة مرة ثانية إن التعشيق سلس وينتقل من الـ P للـ D بسلاسة
0 0
1 0
قبل 10 سنه و 10 شهر