أضف سؤال أو موضوع جديد          

مازدا cx 9 السباق نحو الريادة ؟؟

up 9 down 7



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

اخواني و حبايبي أسعد الله أوقاتكم بكل خير , مازدا بصراحة أبهرتنا بالموديلات الجديدة و أمتعت أنظارنا بالأشكال
الجديدة اللي طرحتها !!! و أخيراً تخلت (مازدا) عن ألوان الطبلون الكئيبة !!!! الألوان اللي بالطبلون أصبحت أفضل
حيث أتت بألوان الليزر البيضاء بدلاً عن اللون السابق الأحمر بالبنفسجي = لون غبي بصراحة !!!!! , وكثير من 
التحديثات من ناحية تعدد ألوان الداخلية + فئات متنوعة + أسعار معقولة مقارنة بغيرها من الوكالات !!!!
نترككم مع هالتقرير المبسط عن المازدا (cx9) 

مواصفات مازدا 2014 – Mazda Cx9 : 
- محرك V6 سعة 3.7 لتر
- عدد 6 سلندر / عدد 3700 سي سي
- قوة 273 حصان / عدد لفات 6250 لفة في الدقيقة
- اقصى عزم للدوران 270 رطل – قدم / عدد لفات 4250 لفة في الدقيقة
- ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي
- خاصية الحقن الالكتروني للوقود
- السيارة تعمل بالجر الامامي / الدفع الرباعي
- تستهلك السيارة ” داخل المدينه ” 12.7 لتر لكل 100 كم
- تستهلك السيارة ” على الطريق السريع ” 8.4 لتر لكل 100 كم
- خاصية التحكم في الجر
- خاصية الثبات الالكتروني
- خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات
- خاصية تثبيت السرعة
- عدد 6 وسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق والركاب
- المكابح مانعه للانزلاق ABS / خاصية مساعد المكابح / خاصية مساعد المكابح
- الطول الكلي : 5108 مم / 201 انش
- العرض الكلي : 1936 مم / 67 انش
- الارتفاع الكلي : 1728 مم / 86 انش
- قاعدة الاطارات : 2875 مم / 113 انش
- الوزن الكلي : 1927 كجم
- سعة خزان الوقود : 76 لتر
- التسارع من 0 الى 100 كم في 7.9 ثانية
- التسارع من 80 الى 120 في 6.8 ثانية
- السرعة القصوى 225 كم / ساعة
- فتحة سقف كهرباية
- عجلة القيادة متعددة الاغراض
- راديو /مسجل MP3 / مشغل CD / مدخل USB / عدد 10 سماعات
- شاشة ملاحة ” GPS ” / كمبيوتر رحلات
- المقاعد الامامية مدفأة وكهربائية
- خاصية البلوتوث للرد على الهاتف
- كاميرا للرؤية الخلفية
- الانوار الامامية ذات كثافة عالية / الانوار الامامية بتقنية LED / الانوار الامامية بتقنية زينون
- مصابيح ضباب امامية
- جنوط مقاس 18 بوصة
- خاصية المفتاح الذكي

اسعار مازدا 2014 – Mazda CX9 ” تبدأ من ” :
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في السعودية بـ 105 الف ريال
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في الامارات بـ 102 الف درهم
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في الكويت بـ 7000 دينار
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في قطر بـ 101 الف ريال
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في عمان بـ 10 الاف ريال
سعر مازدا 2014 – Mazda CX9 في البحرين بـ 10 الاف دينار
* الاسعار تقديرية


محبكم &&& أبو طلال












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بصراحة المازدا ابداع بس لو يخفضون القطع شوي


up 1 down 0
شليطيح 5020
قبل 5 سنه و 9 شهر



المازدا طيبه لاكن المشكله قطع الغيار ما تعتبر مشكله من السياره نفسها لاكن الوكلاء حسبي الله عليهم يرفعون على كيفهم لا رقيب ولا حسيب لاكن الله يجازيهم وعلى قوله المثل اذا غاب البس العب يافار ومشكور على الموضوع المميز


up 1 down 0
a7mad 07 45
قبل 5 سنه و 9 شهر



وين يابو شايفنا زلايب عندك سوره الداخليه الاخيره ماهي للCX9


up 1 down 11
aazz1989 -17
قبل 5 سنه و 9 شهر



ومبرووك للشمس ملامسه الذهب !




up 3 down 2
aazz1989 -17
قبل 5 سنه و 9 شهر



السياره طيبه بالحيل لكن الدراهم وينها ولا كل شي زين 
لو حتي سياره تاتا الهنديه جديده مانقول لا نبيها 

----------------------
" " "ومبروك يا النصراوية " " "


up 1 down 5
شبح 600 sel 6079
قبل 5 سنه و 9 شهر



هلا وغلا أبو طلال .. ها الموتر أنا ركبت فيه في الوكاله أيامها ندور على موتر لعائله رحيمي وصراحة ابداع المازدا

وفخم وشبابي وعائلي بعد هههه .. الله يرزقنا الجنة يا أبو طلال ... ولك لايك .


up 3 down 0
الكاسر .. 911 . 755
قبل 5 سنه و 9 شهر



وين يابو شايفنا زلايب عندك صوره * الداخليه الاخيره ماهي للCX9

^
للتصحيح ... أمل الاحاطه وإتخاذ اللازم


up 1 down 0
aazz1989 -17
قبل 5 سنه و 9 شهر



هلا بكم جميع ، و اخ aazz الله يسامحك بس ،الكاسر و شبح و احمد و شليطيح منورين ، تحياتي 


مرحبا ابو طلال  وان شاء الله انك  بتمام الصحة والعافيية 
نعم سيارة جميلة وجبارة ولازم نعطيها فرصة 
للاسف سيارات  تويوتا بالاونة الاخيرة وصلت للاسسسعار مبالغة والقطع الغيار غير معقول  ابدا 
ووصلت للاسعار قطع هوندا ومازدا الي كنا اول نصيح منها
حبيت  اسلم عليك واتطمئن وما عندي الا رد واحد  وتارك المنتدى انا  
 حاولت انزل موضوع بس للاسف  المشرف والحاقدين طيرو النقاط 


up 4 down 0
صوت العزاوي 526
قبل 5 سنه و 9 شهر



من ارووع السيارة الي شفتها 

خصوصاً اللون الابيض للفل كامل 


up 1 down 0
ahmad77771 307
قبل 5 سنه و 9 شهر



المازدا ابداع من كل النواحي ما شاء الله و ما ادري من اللي يقول اسعار قطعها غاليه ومدري ويش ؟؟؟ انت معك مازدا ؟ ولا بس تسمع كلام الناس , الوالد معه مازدا سي اكس نانين 2010 , ماشي 149 ألف كيلو , تدري وش غير فيه حتى الان ؟؟ غير فحمات فقط , وتدري كم سعر الفحمات من الوكاله طقم , 550 ريال فقط ؟؟؟؟ ركب وانسى يا عزيزي , وفحصنا بطن الموتر لان مع المطبات والحفر تحس بالمساعدات يبغالها تغير , وطلع تحتاج فقط تغير جلد المساعدات فقط و فيها عمر بعد , وخلاها الوالد ما غيرها , وما شاء الله تبارك الله , موتر راسي كبير ووسيع و بنفس الوقت كانه كامري او التيما , و شبابي و اقتصادي و فخم و سعره جدا مناسب , 

و ما ادري يابو طلال شكلك غلطت بالصوره حقت الداخليه , لان اللي انت حاطها حقت زوم 6 , والمازدا سي اكس 9 مختلف تماما عن داخلية زوم 6 

تحياتي لك حبيبي ولك لايك


up 6 down 0
أبو يزيد 000 259
قبل 5 سنه و 9 شهر



محمد العنزي (صوت العزاوي) هلابك , والله وأنا أخوك المنتدى من تالي يسد النفس إلا من بعض الأعضاء الرائعين كأمثالك الله
يحييك و تسلم على الرد

أحمد , حياك ربي و تسلم على الرد

أبو يزيد الله يحييك يا الغالي , و شاكر لك التصحيح , بس أنا نزلت الصورة من موقع عارضها على إنها داخلية cx9 عالعموم
شاكر لك المداخلة و لا هنت على المرور , الله يجزاك خير .


تقرير رائع يابو طلال المازدا تطورة كثير الله يرحم المازدا البقس موديل 79 :)


up 1 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 5 سنه و 9 شهر



غرك جمالك يا خسارة حلاتك
^
على ايش الله يسامحني ؟
هذي داخليه الــ CX9
http://goo.gl/lWlLDv

وهذي داخليه CX5 ( الي انت حاطها ) !!!!!!
http://goo.gl/oB8duX




up 0 down 0
aazz1989 -17
قبل 5 سنه و 9 شهر