كبوت السياره سخن جدا من الخارج
5
8
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ملاحظ ان كبوت السياره من الخارج وهي شغاله بيكون حرارته عاليه هل ده طبيعي? علي الرغم من ان مؤشر الحراره طبيعي ع النص مابيزيد
إبلاغ
الردود
ما هو لون سيارتك ونوعها
4 5
4 5
يا اخي الغالي ممكن توصل درجة حرارة المحرك وبدون مكيف لل105 وتشتغل المراوح وتنزل الحرارة لل90 النظام هذا في اغلب
السيارات اذا وصلت الحرارة لل106 يبدأ العداد عندك بالحركة ف أن شاء الله ما فيه اي خووف
105 درجة حرارة عالية ومن المستحيل اصلا انك تمسك الموية او الزيت في حرارة 50
وعشان تقطع الشك باليقين قارن سيارتك بسيارة ثانيه عشان ترتاح
2 0
السيارات اذا وصلت الحرارة لل106 يبدأ العداد عندك بالحركة ف أن شاء الله ما فيه اي خووف
105 درجة حرارة عالية ومن المستحيل اصلا انك تمسك الموية او الزيت في حرارة 50
وعشان تقطع الشك باليقين قارن سيارتك بسيارة ثانيه عشان ترتاح
2 0
اذا السيارة واقفة بالشمس وتشتغل بتكون حارة جدا طبيعي وخصوصا مع الالوان الغامقة
اما الالوان الفاتحة تكون الحرارة اقل
3 1
اما الالوان الفاتحة تكون الحرارة اقل
3 1
فيه قطعه عازله تخفف حراره المحرك بالنسبه للبدي
تكون موجوده في كل السياره اﻻ بعضها
مثل 4 سرندل مايكون فيها وبعض 6 سرندل
2 0
تكون موجوده في كل السياره اﻻ بعضها
مثل 4 سرندل مايكون فيها وبعض 6 سرندل
2 0
خلاص انا قلقت احسن تكون عمدي مشكله الحمدلله السياره من المؤشر ع ابنص ومابتزيد وماعمري اشتكيت منوخرارته بس لفت نظري من الخارج الحراره وانا معلوماتي بالسبارات ضعيفه والحمدلله طمنتوني الله يطمنكم ويباركلم شكرااا
3 1
3 1
اهلا
قبل سنة اشتغلت اوصل طالبات بالتاهو 04
وانا واقف جنب المدرسة والا يجيني جاهل بسيكل ويحك السيارة
انا عصبت بس ما كلمته
وادا هو يحط يده على الكبوت و تحترق
صار يولول انا في هاللحظة ضحكت
قلت يستاهل حتى مرة ثانية ينتبه
4 1
قبل سنة اشتغلت اوصل طالبات بالتاهو 04
وانا واقف جنب المدرسة والا يجيني جاهل بسيكل ويحك السيارة
انا عصبت بس ما كلمته
وادا هو يحط يده على الكبوت و تحترق
صار يولول انا في هاللحظة ضحكت
قلت يستاهل حتى مرة ثانية ينتبه
4 1
عادي بهالحر تﻻحظ السياره كبوتها حار أهم شي بالمؤشر ما وصلت النص
2 0
2 0
سيارتي لن لونها اسود ، اسوي ع الكبوت بيض خخخخخخ
ولا احد يقدر يجلس ع الكبوت من شدة الحرار لدرجة ان في تبهيت بالبوت بدا يظهر
ع الكبوت ع شكل بقع واتوقع من غطاء المكينة العلوي ، لاني فكيت
ومن بعدها بدية الاحظ ذا الشي ، والا انا موسوس واتوهم ههههه
ممكن الغطاء سبب ؟!!!
1 0
ولا احد يقدر يجلس ع الكبوت من شدة الحرار لدرجة ان في تبهيت بالبوت بدا يظهر
ع الكبوت ع شكل بقع واتوقع من غطاء المكينة العلوي ، لاني فكيت
ومن بعدها بدية الاحظ ذا الشي ، والا انا موسوس واتوهم ههههه
ممكن الغطاء سبب ؟!!!
1 0
حط لها كمادات > امزح امزح :)
مثل ماقالو لك الشباب ما يضر اذا الحراره زينه
2 1
مثل ماقالو لك الشباب ما يضر اذا الحراره زينه
2 1
يالغالي راعي الموضوع مدام سيارتك مأتعدت النص هذا طبيعي وترا طبيعي يكون الكبوت حار ونصيحة لاتفك الغطاء للي تحت خله شد البلد لو ماله فائدة على قولة لشباب كان ماحطوه المصنع
2 1
2 1
عزوز اكيد دام ما طرا هالاختلاف الا بعد ماشلت الغطا ان الحراراة صارت تضرب مباشرة ف الكبوت وتاثر عليه
شوف صحيح فيه سيارات مالها غطا عالمكينة لكن تلقى الكبوت مقاوم للحرارة مثلا او الحرارة تخرج من تحت ؛
لكن سيارتك غير
السيارات لما تكون شد بلد ؛ تكون مهندسة قطعه قطعه ومصممه تصميم مناسب ؛ واذا شلت شي او فكيت شي ياثر ؛
اعطيك مثال انا عندي الكورولا كان الصدام يطيح ؛ ماعلينا كل الكورولات كدا ؛ الموهم فيه تحت الصدام بطانه من البلاستيك الاسود ؛ هذي بدت تتفكك علي بحكم ماهي مثبته كويس ومع المطبات تحك اوقات بالارض ؛ ف تخلعت بعض مساميرها ؛
مع السرعه و الهوا صارت سيئة جدا وتحك ف الارض اذا مشيت بشويش ؛ ومعقله بكم مسمار ؛ مرا قفلت معي فكيت المسامير الباقيه وشلتها وقطيتها بالشارع ؛
الموهم بعدها الصدام مو بس صار يطيح ؛ اصلا مايطيح مثبته بمسامير :) لكننننن صار يهتز اهتزاز عنيف اذا مشيت فوق ١٦٠ وتحس به من قبلها بس اذا مشيت ١٦٠ تحس الكفر فيه بلا من كثر السيارة تهتز والسبب الصدام يدخل فيه الهواء من تحت مكان البطانة اللي شلتها ؛
يعني تصميم السيارة الانسيابي ضد الهواء تغير لاني شلت قطعه خارجية حسيت انها غير مهمة وبفتك منها ؛ فما بالك بغطى محرك ؟
2 0
شوف صحيح فيه سيارات مالها غطا عالمكينة لكن تلقى الكبوت مقاوم للحرارة مثلا او الحرارة تخرج من تحت ؛
لكن سيارتك غير
السيارات لما تكون شد بلد ؛ تكون مهندسة قطعه قطعه ومصممه تصميم مناسب ؛ واذا شلت شي او فكيت شي ياثر ؛
اعطيك مثال انا عندي الكورولا كان الصدام يطيح ؛ ماعلينا كل الكورولات كدا ؛ الموهم فيه تحت الصدام بطانه من البلاستيك الاسود ؛ هذي بدت تتفكك علي بحكم ماهي مثبته كويس ومع المطبات تحك اوقات بالارض ؛ ف تخلعت بعض مساميرها ؛
مع السرعه و الهوا صارت سيئة جدا وتحك ف الارض اذا مشيت بشويش ؛ ومعقله بكم مسمار ؛ مرا قفلت معي فكيت المسامير الباقيه وشلتها وقطيتها بالشارع ؛
الموهم بعدها الصدام مو بس صار يطيح ؛ اصلا مايطيح مثبته بمسامير :) لكننننن صار يهتز اهتزاز عنيف اذا مشيت فوق ١٦٠ وتحس به من قبلها بس اذا مشيت ١٦٠ تحس الكفر فيه بلا من كثر السيارة تهتز والسبب الصدام يدخل فيه الهواء من تحت مكان البطانة اللي شلتها ؛
يعني تصميم السيارة الانسيابي ضد الهواء تغير لاني شلت قطعه خارجية حسيت انها غير مهمة وبفتك منها ؛ فما بالك بغطى محرك ؟
2 0
أنت لاحظ .. لما تمشي بالسيارة بسرعة ثم توقف المس الرفرف .. وبتحسه بارد لأن الهواء قام بتبريد السيارة من خلال الشبك الأمامي .. لو خليتها فترة تبدأ تسخن من جوى
فلا تقلق الوضع عادي جداً ..
وبالنسبة للأخ الي يقول البلاستك ما منه فائدة .. بالعكس يحمي القطع الداخلية من الحجر المتطاير .. وفي المازدا الجديدة يحسن من انسيايبة الهواء تحت السيارة ..
2 0
فلا تقلق الوضع عادي جداً ..
وبالنسبة للأخ الي يقول البلاستك ما منه فائدة .. بالعكس يحمي القطع الداخلية من الحجر المتطاير .. وفي المازدا الجديدة يحسن من انسيايبة الهواء تحت السيارة ..
2 0
امزح معك... عادي اخوي ما يضر اذا الحراره زينه
5 5
قبل 10 سنه و 3 شهر