أضف سؤال أو موضوع جديد          

كبوت السياره سخن جدا من الخارج

up 5 down 8
ocraneemo 104
قبل 11 سنه



السلام عليكم
ملاحظ ان كبوت السياره من الخارج وهي شغاله بيكون حرارته عاليه هل ده طبيعي?  علي الرغم من ان مؤشر الحراره طبيعي ع النص مابيزيد 







إبلاغ إبلاغ



الردود


طيب يا سلااام جيب قدر وضبط لنا كبسه هههههههههههههههههه 


امزح معك... عادي اخوي ما يضر اذا الحراره زينه


up 5 down 5
sehly11 648
قبل 11 سنه



ما هو لون سيارتك ونوعها


up 4 down 5
carcat 181
قبل 11 سنه



يا اخي الغالي ممكن  توصل درجة حرارة المحرك وبدون مكيف لل105 وتشتغل المراوح وتنزل الحرارة لل90 النظام هذا في اغلب 
السيارات اذا وصلت الحرارة لل106 يبدأ العداد عندك بالحركة ف أن شاء الله ما فيه اي خووف 
105 درجة حرارة عالية ومن المستحيل اصلا انك تمسك الموية او الزيت في حرارة 50 
وعشان تقطع الشك باليقين قارن سيارتك بسيارة ثانيه عشان ترتاح


up 2 down 0
ms3al 1784
قبل 11 سنه



اذا السيارة واقفة بالشمس وتشتغل بتكون حارة جدا طبيعي وخصوصا مع الالوان الغامقة


اما الالوان الفاتحة تكون الحرارة اقل


up 3 down 1
amh2222 417
قبل 11 سنه



فيه قطعه عازله تخفف حراره المحرك بالنسبه للبدي
تكون موجوده في كل السياره اﻻ بعضها
مثل 4 سرندل مايكون فيها وبعض 6 سرندل


خلاص انا قلقت احسن تكون عمدي مشكله الحمدلله السياره من المؤشر ع ابنص ومابتزيد وماعمري اشتكيت منوخرارته بس لفت نظري من الخارج الحراره وانا معلوماتي بالسبارات ضعيفه والحمدلله طمنتوني الله يطمنكم ويباركلم شكرااا


up 3 down 1
ocraneemo 104
قبل 11 سنه



اهلا










قبل سنة اشتغلت اوصل طالبات بالتاهو 04

وانا واقف جنب المدرسة والا يجيني جاهل بسيكل ويحك السيارة

انا عصبت بس ما كلمته

وادا هو يحط يده على الكبوت و تحترق

صار يولول انا في هاللحظة ضحكت

قلت يستاهل حتى مرة ثانية ينتبه


up 4 down 1
عمر الزمان 672
قبل 11 سنه



عادي بهالحر تﻻحظ السياره كبوتها حار أهم شي بالمؤشر ما وصلت النص


up 2 down 0
إلنترااا 278
قبل 11 سنه



سيارتي لن لونها اسود ، اسوي ع الكبوت بيض خخخخخخ
ولا احد يقدر يجلس ع الكبوت من شدة الحرار لدرجة ان في تبهيت بالبوت بدا يظهر
ع الكبوت ع شكل بقع واتوقع من غطاء المكينة العلوي ، لاني فكيت

ومن بعدها بدية الاحظ ذا الشي ، والا انا موسوس واتوهم ههههه

ممكن الغطاء سبب ؟!!!


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 11 سنه



حط لها كمادات > امزح امزح :)
مثل ماقالو لك الشباب ما يضر اذا الحراره زينه



up 2 down 1
w.asa 2029
قبل 11 سنه



يالغالي راعي الموضوع مدام سيارتك مأتعدت النص هذا طبيعي وترا طبيعي يكون الكبوت حار ونصيحة لاتفك الغطاء للي تحت خله شد البلد لو ماله فائدة على قولة لشباب كان ماحطوه المصنع 


up 2 down 1
mhmad89065 88
قبل 11 سنه



عزوز اكيد دام ما طرا هالاختلاف الا بعد ماشلت الغطا ان الحراراة صارت تضرب مباشرة ف الكبوت وتاثر عليه

شوف صحيح فيه سيارات مالها غطا عالمكينة لكن تلقى الكبوت مقاوم للحرارة مثلا او الحرارة تخرج من تحت ؛ 

لكن سيارتك غير
السيارات لما تكون شد بلد ؛ تكون مهندسة قطعه قطعه ومصممه تصميم مناسب ؛ واذا شلت شي او فكيت شي ياثر ؛


اعطيك مثال انا عندي الكورولا كان الصدام يطيح ؛ ماعلينا كل الكورولات كدا ؛ الموهم فيه تحت الصدام بطانه من البلاستيك الاسود ؛ هذي بدت تتفكك علي بحكم ماهي مثبته كويس ومع المطبات تحك اوقات بالارض ؛ ف تخلعت بعض مساميرها ؛ 

مع السرعه و الهوا صارت سيئة جدا وتحك ف الارض اذا مشيت بشويش ؛ ومعقله بكم مسمار ؛ مرا قفلت معي فكيت المسامير الباقيه وشلتها وقطيتها بالشارع ؛ 

الموهم بعدها الصدام مو بس صار يطيح ؛ اصلا مايطيح مثبته بمسامير :) لكننننن صار يهتز اهتزاز عنيف اذا مشيت فوق ١٦٠ وتحس به من قبلها بس اذا مشيت ١٦٠ تحس الكفر فيه بلا من كثر السيارة تهتز والسبب الصدام يدخل فيه الهواء من تحت مكان البطانة اللي شلتها ؛

يعني تصميم السيارة الانسيابي ضد الهواء تغير لاني شلت قطعه خارجية حسيت انها غير مهمة وبفتك منها ؛ فما بالك بغطى محرك ؟ 


up 2 down 0
سآآآل 318
قبل 11 سنه



أنت لاحظ .. لما تمشي بالسيارة بسرعة ثم توقف المس الرفرف .. وبتحسه بارد لأن الهواء قام بتبريد السيارة من خلال الشبك الأمامي .. لو خليتها فترة تبدأ تسخن من جوى


فلا تقلق الوضع عادي جداً ..


وبالنسبة للأخ الي يقول البلاستك ما منه فائدة .. بالعكس يحمي القطع الداخلية من الحجر المتطاير .. وفي المازدا الجديدة يحسن من انسيايبة الهواء تحت السيارة ..




up 2 down 0
hyper knuckles 728
قبل 11 سنه