استفسار عن مازدا ٦
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
كيفكم شباب
عندي مازدا ٢٠١٥ توني مطلعها ولله الحمد
لكني مستغرب من شغله حصلت لي وتتكرر معي كل مره
مره كنت ماشي في خط وفجأه شفت ساهر وكبست الفرامل الا عداد الضغط حق المكينه يرتفع (كان الدعسه علقت)
حقيقه استغربت وجربتها اكثر من مره
اذا اسرعه حالي ١٤٠ ودعست فرامل مو مره قوي يعني فرامل تهدأه شوي قويه
الظغط يعلق شوي بعدين ينزل
فما اادري هل هالشئ طبيعي والا لا ياملاك المازدا ٦ وسلامتكم
إبلاغ
الردود
مع الفرملة القير يرجع نمرة حتى مايصير ضغط على نظام الفرامل @
3 2
3 2
انا موافق تماما مع buick83
اتخيل انك جالس تسوق قير عادي .. وشفت ساهر قمت هديت بالنمر .... يعني ما كبست فرامل.... اظن نفس الفكرة ....
و موفق ان شاء الله
1+
2 1
اتخيل انك جالس تسوق قير عادي .. وشفت ساهر قمت هديت بالنمر .... يعني ما كبست فرامل.... اظن نفس الفكرة ....
و موفق ان شاء الله
1+
2 1
طبيعي عشان يخفف الضغط على الفرامل
2 1
2 1
ماعندك مشكلة اخى الجير يرد نمرة لاسفل لتقليل سرعة السيارة وعدم وضع حمل على الفرامل - نفس اللى تعمله لو تسوق جير عادى
2 1
2 1
عادي هذي ميزه ترجع نمر زي قير عادي ترجع نمره فطبيعي ماتخاف في هواند جديده وكامري جديده فيها نظام هذا
2 1
2 1
نفس الفزه هذي تجي وانت مهدي .. هذا نظام القير
2 1
2 1
علي كذا قير بيروح
من جدكم
0 4
من جدكم
0 4
مشكور على ردودكم يااخوان
2 1
2 1
القير يسوي غيار عكسي "يرد نمرة" عشان يساعد في تقليل السرعة قدر الامكان .. وبنفس الوقت يساعد في ثبات السيارة لو بديت تناور بالسيارة
1 1
1 1
0 1
قبل 10 سنه و شهر