أضف سؤال أو موضوع جديد          

سياره ابلشونا بها بكل موضوع

up 20 down 16
فلاش الفورمات 1137
قبل 6 سنه و 2 شهر



مازدا 6 الجديدة , ياكثر مايمدحونها بمنتدى السيارات !!

لكن ! ماتشوفها بالشوارع الا نادرا !!!! ههههههههههههههههههههههههه







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


حبيبي أنا الصراحة كنت مثلك ما أعرف المازدا ولا عمري ركبتها وكنت أجهل كل شي عنها 

مرة واحد من أصحابي قال لي شرايك بمازدا قلت له شوف لك سيارة ثانية أفضل وأحسن، لكن لما جربتها اقتنعت فيها، وأبشرك أنا شريت لي وحدة الآن

لما أشوف واحد محتار وميزانيته في حدود 60 إلى 70 ألف ويكون يستعمل السيارة داخل المدينة وبحكم تجربتي لازم أنصحه بمازدا

أي سؤال أنا مستعد أجاوب عليه

تحياتي


up 1 down 1
work khobar 12
قبل 6 سنه و 2 شهر



التعصب في كل شئ مو معقوله اللي معه كامري يمدحها واللي معه سوناتا يمدحها طيب لو قلنا نتلكم عن المواصفات وليش اشتريتها من البدايه؟
اكثركم اكيد راح يقول منتشره بالشوارع بالله عليكم ادفع 60 الف او اكثر عشان هالسبب؟
طيب غيره راح يقول تمسك سعرها اوكي ممكن هالسبب مقنع للبعض
طيب نتكلم عن المواصفات اللي تقنعنك تشتريها
سيارة من تويوتا 225 الف ريال ولا فيها الا 2 ايرباقين اللي هو لاندكروزر GXR-3 فل اوبشن
ومازدا 6 سيدان فيها 6 ايرباقات ستاندر ركز على ستاندر
هذا سبب يخليني اشتري مازدا وانا مرتاح بغض النظر عن المقارنة اللي ذكرتها قبل شويه فوق لان مو معقوله نقارن سياره سيدان ب GXR بس ابي اوضح لكم ان فيه ناس ملعوب عليها
وانت ممكن تشتري وحده من سيارات تويوتا على حساب حياتك وحياة من معك 
ثانياً بلد الصنع مازدا يابانيه 100% بعكس تويوتا تجميع تايلندي وتايواني
وهذا رابط يقولك عن مشاكل تويوتا اللي ماتنتهي
http://www.aleqt.com/2010/02/09/article_347412.html
ادخل على الرابط وياليت يكون جنبك براد شاهي لان الموضوع راح ياخذ ساعتين عشان تقرا كل مشاكل تويوتا 

اما الهونداي ابد ماراح اقول شئ بس اتصل على الوكيل واطلب مواصفات أي سيارة من سياراتهم وراح يقولك المواصفات ان فيها ايرباق يالله شلون كيف متى صار فيها ايرباق معقوله كذا هههههههههههههههههههههههههههه

طبعاً اللي ما استخدم مازدا المفروض يقول ما نعرف عنها شئ مو يقول الناس تقول كذا وكذا لان هذا غلط انك تعمم على شئ وزي ما قال المثل "قبلَ أنْ تَحكُم عَلى إنسان، إسمعْ مِنهُ ولا تَسْمَع عنهُ" كلمة انسان غيرها وحط مكانها مازدا6 ههههههههههه

واللي يقول انا استخدمت مازدا وكانت سيئه جداً طيب التعميم على كل سيارات مازدا ظلم مجحف

ولا انسى ان الوكيل سيئ جداً بس هذا السبب ما يخليني اهظم حق مازدا بالعكس سيارات مازدا عملية ولها سمعتها في دول العالم الاول
وآسف على الاطالة



up 3 down 1
الجبيل كوم -1
قبل 6 سنه و 2 شهر