تغيير زيت الجير مازدا 6 2007
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم زوار المنتدى الكرام
شريت مازدا 6 اوتو موديل 2007
ماشيه 141الف
ارغب فى تغيير زيت الجير والفلتر البعض ينصح بتغغيره والبعض يخوفنى ان الجير بتظهر مشاكله
علما ان السياره يوم فحصتها ما طلع بها اى مشاكل كهربيه ولا حساسات
مشكورين على تعاونكم المرموق
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
شكرا اخى حكيم
انا من اهل الشرقيه
وسألت على تغييره فى الوكاله تكلفه كامله مع الزيت والفتر بحدود 477 ريال
انا بس متخوف من اللى يفولو يضرب الجير وينعم التغييرات مره
لان خبرتى فى الوتوماتيك قليله
0 0
انا من اهل الشرقيه
وسألت على تغييره فى الوكاله تكلفه كامله مع الزيت والفتر بحدود 477 ريال
انا بس متخوف من اللى يفولو يضرب الجير وينعم التغييرات مره
لان خبرتى فى الوتوماتيك قليله
0 0
كان معي جيب مازدا
خذيته ماشي 120 الف ومدري قد تغير زيته ولا لا
وغيرته على 125 الف
اخذت العلب من الوكاله
وغيرته برا الوكاله
حتى بدون فلتر بس زيت
وغيرته عند واحد بسيط
والآن مع راعيه الجديد اللي هو قريبي ماشي 180 وغير زيت القير
والحمد لله ما عانا من مشاكل
توكل على الله ولا تتخوف
اهم شيء زيت الوكاله
وتبي تتطمئن سوه بالوكاله
انا شريت 4 علب ب220 وغيرته برا وطلعت ب50 والله العالم
1 0
خذيته ماشي 120 الف ومدري قد تغير زيته ولا لا
وغيرته على 125 الف
اخذت العلب من الوكاله
وغيرته برا الوكاله
حتى بدون فلتر بس زيت
وغيرته عند واحد بسيط
والآن مع راعيه الجديد اللي هو قريبي ماشي 180 وغير زيت القير
والحمد لله ما عانا من مشاكل
توكل على الله ولا تتخوف
اهم شيء زيت الوكاله
وتبي تتطمئن سوه بالوكاله
انا شريت 4 علب ب220 وغيرته برا وطلعت ب50 والله العالم
1 0
غيرة في الوكالة ب 477 افضل لك
3 0
3 0
اخوي مصري فخور < ونحن فخورين بالمحروسة
المشكلة الاولى :
تكمن في الاستخدام الانتقامي الشرس التدميري ، >>> بعدددد التغير
لابد ان يكون الاستخدام هادي جدااااااا وعداد ضغط المكينة لا يتعدى ٣ rpm
حتى وان كان الزيت جيد ولونه احمر
المشكلة الثانية :
عدم الكشف ع زيت القير قبل التغير هل هو محروق ومائل لونة الي الاسود
هنا يتغيير ع مراحل كل ١٥٠٠ كم غير لتر واحد الي ان تنهي العدد اتوقع ٤ علب
وبعد التغيرات الاربع ... امشي ٥٠٠٠ كم وغير تغيير وحدة
وواضب كل ٤٠ الف كم . تغيير عادي
اما اذا اللون مازال احمر ، فيتغير مرة واحد بشرررررط التركيز ع النقطة الاولى
بالتوفيق وان شاءالله تلاقى خير
4 0
المشكلة الاولى :
تكمن في الاستخدام الانتقامي الشرس التدميري ، >>> بعدددد التغير
لابد ان يكون الاستخدام هادي جدااااااا وعداد ضغط المكينة لا يتعدى ٣ rpm
حتى وان كان الزيت جيد ولونه احمر
المشكلة الثانية :
عدم الكشف ع زيت القير قبل التغير هل هو محروق ومائل لونة الي الاسود
هنا يتغيير ع مراحل كل ١٥٠٠ كم غير لتر واحد الي ان تنهي العدد اتوقع ٤ علب
وبعد التغيرات الاربع ... امشي ٥٠٠٠ كم وغير تغيير وحدة
وواضب كل ٤٠ الف كم . تغيير عادي
اما اذا اللون مازال احمر ، فيتغير مرة واحد بشرررررط التركيز ع النقطة الاولى
بالتوفيق وان شاءالله تلاقى خير
4 0
في نقطة مهمة يجهلها الكثير من الورش وهي طريقة التغير نفسها
لانها تختلف عن تغيير زيت المكينة المعتاد
القير الاوتو ، بعد وضع ٤ علبة عند التغيير دفعة وحدة
لازم وجود علبة خامسة توضع والسيارة شغالة لكي يتم برمجت نفسها
وعند خروج الزيت الزيادة تغلق الصره
وتيم تحريك عصى من P الي اخر نمرة موجودة سواء D او رقم ١
وارجاع العصى عدة مرات وبعدها انطلق بهدوووووووء
4 0
لانها تختلف عن تغيير زيت المكينة المعتاد
القير الاوتو ، بعد وضع ٤ علبة عند التغيير دفعة وحدة
لازم وجود علبة خامسة توضع والسيارة شغالة لكي يتم برمجت نفسها
وعند خروج الزيت الزيادة تغلق الصره
وتيم تحريك عصى من P الي اخر نمرة موجودة سواء D او رقم ١
وارجاع العصى عدة مرات وبعدها انطلق بهدوووووووء
4 0
حكيم المعانى وابويزيد والجوابر وعزيز مشكورين على المعلومات المفيده
وبشيك على الزيت من ناحيه اللون ثم ببلغ الصيانه فى الوكاله واشوف ماهيه التغيير
وبيلغكم بكل جديد
1 0
وبشيك على الزيت من ناحيه اللون ثم ببلغ الصيانه فى الوكاله واشوف ماهيه التغيير
وبيلغكم بكل جديد
1 0
وانا سياراتي كلها اغير ولا مشكله ولا شي
بس دور واحد فنان
اذا انت من اهل جده انا اوصف لك محل فيه ولد سعودي مره فنان
2 0
قبل 9 سنه و 8 شهر