مازدا CX9 2015


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم...استلمت سيارتي من اسبوع CX9 2015 والمشكله بعد ما تشغل السيارة و تضغط البريك عشان تغير الغير من P ل D بكون قاسي جدا و بدو شد لما تغير عصا الغير.....شو السبب؟

الردود
اتوقع شيء طبيعي
أنا أول ما طلعت سيارتي القير كان قاسي والحين صار تمام مع الوقت
1
0
أنا أول ما طلعت سيارتي القير كان قاسي والحين صار تمام مع الوقت


لازم تحتمي السيارة
1
0


'طيب اضغط الجلنط وبعدين غير وشوف الوالد طلع اكسسدبيشن القير قوي مره بس مع الجلنط خفيف
1
0


السلام عليكم ياغالي تاكد انك ماتتكي الموتر على القير يعني بدون شد جلنط لان هذا اكبر سبب في كل السيارات بدون استثناء يثقل عصا القير في التعشيق
2
0


يمكن قصدك حركته من الـ P إلى الR ..
لأنه يوجد تأمين لتحريك القير من P عشان لا أحد يحركها بالغلط أو تنسرق إلخ ..
لازم تضغط فرامل ورح تحس بشدة خفيفة فقط ولا تؤثر ..
وبرضه لا توقف السيارة على P مباشرة !!
وقفها في N ثم اسحب البريك "الجلنط" ثم ارفع رجلك عن الفرامل ..
ثم حرك القير بسرعة إلى P "ما يحتاج تضغط فرامل الان" ..
وبكذا تتوقف السيارة على الجلنط وليس على القير ، ويصير القير مجرد تأمين إضافي للسيارة حال الطوارئ
موفق
1
0
لأنه يوجد تأمين لتحريك القير من P عشان لا أحد يحركها بالغلط أو تنسرق إلخ ..
لازم تضغط فرامل ورح تحس بشدة خفيفة فقط ولا تؤثر ..
وبرضه لا توقف السيارة على P مباشرة !!
وقفها في N ثم اسحب البريك "الجلنط" ثم ارفع رجلك عن الفرامل ..
ثم حرك القير بسرعة إلى P "ما يحتاج تضغط فرامل الان" ..
وبكذا تتوقف السيارة على الجلنط وليس على القير ، ويصير القير مجرد تأمين إضافي للسيارة حال الطوارئ
موفق


قبل 10 سنه