استفسار بخصوص البواجي
2
5
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني انا معاي مازدا 6 2009 السياره احس انها تمشي بالقوه ولمن اسيب دعاسة البنزين
احس انها تهدي لحالها وتنتع واحيانا تشتغل بعد ثاني مره مو من اول مره
ف مني عارف المشكله في البخاخات او البواجي
اتنمى احد يفيدني
ومشكورين
إبلاغ
الردود
فيها رجه خفيفه تحس السياره تروح لقدام وترجع اذا ما كنت داعس بنزين النتعه
لمن اشيل قدمي الله يكرمك تجي بس
0 1
لمن اشيل قدمي الله يكرمك تجي بس
0 1
ما اظن انها في القير
1 0
1 0
افصل اسلاك البواجي كل مره بوجي
البوجي اللي اذا فصلته التفتفة ماتزيد او الاثر الناتج عن فصله اقل من باقي البواجي معناته هذا البوجي او السلك او البخاخ حق هذا السلندر فيه مشكله
قرب السلك حق البوجي المعدوم من المكينة وسوي نفس الشي بسلك بوجي ثاني وقارن الشراره اللي تطلع (انتبه لاتلمسها)
كذا بتعرف المشكلة في الكويل او لا
اذا الاثر الناتج متساوي في جميع السلندات
معناته الكهرب تمام والبخاخات تمام
يبقا حساس الهوا والثرتل والدعسه والقطع الداخليه
اذا لمبة المكينة ما طلعت معناته حساس الهوا تمام باقي الثرتل والدعسه (مادري كيف تفحصها بنفسك لانها الكترونية)
اذا كانت اللمبه والعه معناته القير سليم ولاكن هذا نظام الامان في القير وافحص كمبيوتر وبيطلع حساس
2 0
البوجي اللي اذا فصلته التفتفة ماتزيد او الاثر الناتج عن فصله اقل من باقي البواجي معناته هذا البوجي او السلك او البخاخ حق هذا السلندر فيه مشكله
قرب السلك حق البوجي المعدوم من المكينة وسوي نفس الشي بسلك بوجي ثاني وقارن الشراره اللي تطلع (انتبه لاتلمسها)
كذا بتعرف المشكلة في الكويل او لا
اذا الاثر الناتج متساوي في جميع السلندات
معناته الكهرب تمام والبخاخات تمام
يبقا حساس الهوا والثرتل والدعسه والقطع الداخليه
اذا لمبة المكينة ما طلعت معناته حساس الهوا تمام باقي الثرتل والدعسه (مادري كيف تفحصها بنفسك لانها الكترونية)
اذا كانت اللمبه والعه معناته القير سليم ولاكن هذا نظام الامان في القير وافحص كمبيوتر وبيطلع حساس
2 0
اذا ما تشتغل من اول مرة
احتمال تكون من طرمبة البنزين (مضخة البنزين )
0 0
احتمال تكون من طرمبة البنزين (مضخة البنزين )
0 0
انصحك تغير البواجي اول شئ ولا تقرب من اي شئ ثاني لا قير ولا غيره انتبه من هالشئ
0 0
0 0
النتعة في القير ؟
0 1
قبل 9 سنه و 2 شهر