مشكلة مع مازدا 3
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر الفضيل.
اتمني من اللي صار معاه النفس المشكله يفيدني انا عندى مازدا 3 موديل
لم اكون ماشي تنقل من الاول الي الثالت واحيانا ترجع الي التاني وصوت السيلره يعلا وما توصل الي سرعة 60 الا وهي جايبه الرابع برحاء الافاده ياخوان
إبلاغ
الردود
زيت المكينة ماله دخل اذا محروق ولا لا المشكلة من القير نفسه
0 1
0 1
اول رد مأثر الصيام فيك
الله يجزاك بالخيراذا صايم لاتكتب رد في المنتدى
مشكلتك انت تقصد في القير لماتشد على السياره تفلت النمره تفضي
هذي المشكله من النحاسات اوالهلالت يسمونها هذي لازم تتغير
0 4
الله يجزاك بالخيراذا صايم لاتكتب رد في المنتدى
مشكلتك انت تقصد في القير لماتشد على السياره تفلت النمره تفضي
هذي المشكله من النحاسات اوالهلالت يسمونها هذي لازم تتغير
0 4
على الوعد والله انت اللي الصيام مأثر عليك وكل مانزل موضوع في المنتدى سويت فيها فيلسوف زمانك
الرجال يتكلم عن قير تماتيك يلخبط في التغيير
وانت تقول نحاسات وهلالات حق القير العادي
4 1
الرجال يتكلم عن قير تماتيك يلخبط في التغيير
وانت تقول نحاسات وهلالات حق القير العادي
4 1
تبي الصراحه اي ههههههههههه
معليش فوت لكل جاود كبوة واذا انافيلسوف انت برفسور المنتدى
ودايمن اشوف ردودك فيها نوع من التحامل شكله لانك تابع لااحد مع الخيل ياشقراء معه مع الي معاه وضد مع الي ضده مشي عليك
هذا بسبب انعدام الشخصيه طبعا مااقصدك لانك برفسور
مع الملاحظه دايمن اعكس معنى كلامي شوف
0 2
معليش فوت لكل جاود كبوة واذا انافيلسوف انت برفسور المنتدى
ودايمن اشوف ردودك فيها نوع من التحامل شكله لانك تابع لااحد مع الخيل ياشقراء معه مع الي معاه وضد مع الي ضده مشي عليك
هذا بسبب انعدام الشخصيه طبعا مااقصدك لانك برفسور
مع الملاحظه دايمن اعكس معنى كلامي شوف
0 2
فيه عضو خبير مازدا يجي ان شاء الله يفيدك
1 1
1 1
اخوي من الاخر اذا ما عندك علامة القير والعة يكون مكتوب AT
اذا اللمبة مهي والعة القير ما يكون فيه مشكلة
وطبعا اذا شديت عدعسة البنزين بترجع للثاني
واذا اول ما تطلع بالسيارة وتشد عالاول وترفع رجلك من الدعسة اكيد بتعطيك غيار ثالث
واذا كنت ماشي 60 عادي اكيد بتكون عالرابع عشان المكينة تكون هادية
كل اللي تكلمت عليه طبيعي بحكم معي نفس سيارتك
2 0
اذا اللمبة مهي والعة القير ما يكون فيه مشكلة
وطبعا اذا شديت عدعسة البنزين بترجع للثاني
واذا اول ما تطلع بالسيارة وتشد عالاول وترفع رجلك من الدعسة اكيد بتعطيك غيار ثالث
واذا كنت ماشي 60 عادي اكيد بتكون عالرابع عشان المكينة تكون هادية
كل اللي تكلمت عليه طبيعي بحكم معي نفس سيارتك
2 0
الله يجزاكم خير لكن حبيبي الرد الاخير ظهرت مره او مرتين علامة At وتروح علطول او اطفي السياره واشغلها تختفي خلاص
0 1
0 1
طيب متى اشتريت السيارة
ومتى اخر مرة غيرت زيت القير
واذا غيرت زيت القير ايش النوع الي غيرته ؟؟؟
وسيارتك كم ماشية ؟؟؟
0 1
ومتى اخر مرة غيرت زيت القير
واذا غيرت زيت القير ايش النوع الي غيرته ؟؟؟
وسيارتك كم ماشية ؟؟؟
0 1
واذا حابب تتواصل معي عالواتس هذا رقمي 0590023459
0 1
0 1
معلييش خطا زيت القير اذا محروق غيره بالغلط كتبت زيت المكينه
0 0
0 0
ياجماعه انا عندى نفس المشكله جننتنى السياره تنقل نقلات سريعه يعنى ما تيجى على سرعه 50 الا وهى جايبه الرابع بس لو دعست على البنزين تسقط الغيار وترجع على التانى و تبدا تعد النقلات مظبوط كل ما يجى ال rpm على 4 تنقل الى بعده ده فى حاله داعس جامد على الدواسه لكن المشكله الى هتجننى ان بحس بصرعه فى السياره يعنى السرعه غير متناسبه مع الغيار او دعسه البنزين ولما ارفع رجلى من على الدواسه تطيح السياره اكنى لسى داعس ؟؟؟؟ والله المشكله هذه جننتنى الى حصل معاه نفس المشكله يفيدنى وجزاكم الله كل خير
0 0
0 0
ياجماعه انا عندى نفس المشكله جننتنى السياره تنقل نقلات سريعه يعنى ما تيجى على سرعه 50 الا وهى جايبه الرابع بس لو دعست على البنزين تسقط الغيار وترجع على التانى و تبدا تعد النقلات مظبوط كل ما يجى ال rpm على 4 تنقل الى بعده ده فى حاله داعس جامد على الدواسه لكن المشكله الى هتجننى ان بحس بصرعه فى السياره يعنى السرعه غير متناسبه مع الغيار او دعسه البنزين ولما ارفع رجلى من على الدواسه تطيح السياره اكنى لسى داعس ؟؟؟؟ والله المشكله هذه جننتنى الى حصل معاه نفس المشكله يفيدنى وجزاكم الله كل خير
0 0
0 0
0 2
قبل 8 سنه و 6 شهر