أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة مع مثبت السرعة و القير في التوماتيك CX9 2015

up 2 down 4
الرشيدي991 -2
قبل 5 سنه



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
















عند تثبيت السيارة على سرعة 120 ،و القير في وضع التماتيك، و عند الضغط على دواسة البنزين بلطف شديد على طريق مستوي و مستقيم، و القير في النمرة السادسة إلى حد الوصول إلى سرعة 160 أو أقل، وبعد إفلات دواسة البنزين بسرعة دون الضغط أو تغيير أي شيء، القير يبدل من النمرة السادسة إلى الخامسة و بعدها إلى الرابعة حتى الوصول أو الاقتراب إلى السرعة المثبته عليها مسبقاً. حينها، يبدل القير من النمرة الرابعة إلى الخامسة و من ثم إلى السادسة.
الظاهرة هذه لا تحدث عندما يكون القير في الوضع اليدوي و مثبت السرعة مفعل. و أيضاً لا تظهر المشكلة عندما يكون القير في وضع التماتيك و مثبت السرعة مطفئ تماماً.


ودي يا رجال المعروف و أهل التجربة مع الموتر أو السيرات تفيدونني مإذا تجد نفس الظاهرة في نفس سيارتك المازدا السي اكس نين، و في كيفية معالجة الموضوع أو التعامل مع الوكيل في السعودية و شكراً جزيلاً.
و أترككم مع الرابط و الشرح الكامل بالصوت و الصورة


https://www.youtube.com/watch?v=Fir9vxi_700&t=170s







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اتوقع هاذي ميزة فيها عشان تنزل السرعه بدون ما تضغط فرامل

لان لما تنزل النمره تمسك السيارة اكثر

ولو تشوف لك واحد تجرب موتره اذا كانت نفس الشي تطمن




up 0 down 1



اذا ما كانت موجودة قبل يختلف الكلام ممكن يحتاج برمجه وبس


up 0 down 1



غريبه يمكن برمجتها كذا من الوكاله اللي اعرفه لما تسوي نفس الحركه وتترك الدعسه تهدي لحالها بدون ترجيع نمرر 


up 0 down 1
7amood1930 182
قبل 5 سنه



الوضع طبيعي لا تقلق


up 0 down 1
مستخدم230 -3
قبل 5 سنه