أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل انحلت مشكله العزل في مازدا 6 2017 ؟؟؟؟

up 7 down 4
raed15 44
قبل سنه و 5 شهر



السلام عليكم

انا كنت ناوي على مازدا 6 موديل 2016 لكن الكثير قالوا العزل فيه زفت

فهل انحلت المشكله في موديلات 2017 وحلوا المشكله فعلا؟؟؟

اتمنى اللي جرب فقط يجاوبني مع كامل شكري وتقدري للي حاب يجتهد ويقول رايه بس ما جرب







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


في واحد نزل موضوع البارح او قبله عن مزايا وعيوب المازدا
وفي رد لواحد من الاعضاء باسم (بردو) جرب 2015 و2017 ولاحظ فرق في العزل وتمت اضافة 27 كيلو مواد داخلية للعزل وهذا الرابط

https://mazda.montada.haraj.com.sa/73240/%D9%85%D8%A7%D8%B2%D8%AF%D8%A7-6--%D9%85%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%88-%D8%B9%D9%8A%D9%88%D8%A8-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D9%83%D9%85-%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%86/




up 1 down 1
مشاري557 218
قبل سنه و 5 شهر



عفواً للتصحيح 24 كيلو


up 2 down 1
مشاري557 218
قبل سنه و 5 شهر



https://www.youtube.com/watch?v=DQexgWA7hwM

شوف من الدقيقة 3:50


up 0 down 0
loody_23 359
قبل سنه و 5 شهر



هل جربت ركوبها؟ كل ما اركبها يصقع راسي ويطيح العقال


up 4 down 1
الأوضح 29
قبل سنه و 5 شهر



مدري اذا تحصلها عند مكاتب تاجير السيارات او لا اذا حصلتها استاجرها يوم او يومين واختبرها بنفسك



up 2 down 0
bmw z4 1427
قبل سنه و 5 شهر



ما حلوها تحسنت طفيف ولا تزال من اسوء السيارات صناعه و اسؤاها وكيل
وحتى في دول الخيليج وفي امريكا مالها وجود مع اختلاف الوكيل

صدق من قال المازدا فاسدا

تخلصت منها بخساره اكثر من نصف القيمه ولا يزال اصدقائي
يبكون منها ما يقدرون يستخدمونها ولا يقدرون يرجعونها


المشكله اكبر من سالفه العزل بعد سنه ( الابواب تقربع - الكهرباء تخبط معك - الدركسون - الوكيل يسحب عليك - الورش ما تستقبلك اصلا )

الخيارات ( ترميها في الوكاله وتعوض الله في القيمه - نبيعها باقل من نصف القيمه وبصعوبه - تطلب القطع من برا وتصلحها بنفسك واحتمال تصلح واحتمال لا )


تذكر المازدا فاسدا المازدا فاسدا المازدا فاسدا


up 4 down 8
هاتف1 141
قبل سنه و 5 شهر



هاتف 1
لهذه الدرجه المازدا 6 سيئه !!!!

اجل ع كذا شكلي بشوف لي فيوجن فورد بس مشكلتها ثقيله شوي وصرفيتها اعلى من المازدا والالتيما


up 0 down 1
raed15 44
قبل سنه و 5 شهر



رائد خذت برأي واحد يذمها وخليت الوف يمدحوها ؟

ماقد استخدمتها صراحه بس الكثير يمدحها ويمدح صبرها
اذا بتهرب من المازدا لقلت انتشارها وقطعها وبتروح للفيوجن
كذا ينطبق عليك المثل كنك يبو زيد ماغزيت .!

استخر وتوكل على الله وماعليك من راي واحد يذمها


up 1 down 1
ابو خالد 950 140
قبل سنه و 5 شهر



ان شاء الله يحلون مشكلة العزل اذا صارت المازدا الاستنادر بنص مليون وفوق

تراها سيارة شعبية زيها زي الانترا واليارس و الكامري ومن متى اصلاً هذي السيارات فيها عزل؟؟

كلها سيارات عادية تسمع صوت التنسيم والشارع لانها سيارات للكرف مهو للفخامة

اذا كان عندك مرسيدس ماراح تلاقي زي الالماني

غير كذا سيبك من الفلاسفة اللي يبغا يمشي 200 بدون ما يسمع الهواء


up 0 down 0
super x 173
قبل سنه و 5 شهر



فولكس واجن باسات سعرها حدود المازدا والمانية, اكيد افضل في العزل.
اظن سعرها ٨٠ الف, لكني شايف اعلان للوكيل قبل كم اسبوع منزل سعرها إلى ٦٠ الف.


بالتوفيق


up 0 down 0
abdul213 17
قبل سنه و 5 شهر



super x
انا اقصد مقارنه المازدا 6 بمثيلتها مثل الكامري والسوناتا والالتيما، هل العزل مثلهم ولا اسوء؟؟
ما اقارنها ابدا بالالماني



up 0 down 0
raed15 44
قبل سنه و 5 شهر



محد جاوبني ع سؤالي حتى الان
عزل المازدا هل هو سيئ مقارنه بالاكورد والالتيما والكامري والسوناتا ؟
تكفوووون اللي جرب وسوا مقارنه بس ، اللي حاب يجتهد ويقولون وما يقولون لا يرد


up 0 down 1
raed15 44
قبل سنه و 5 شهر



االعزل اسوء من (الاكورد والالتيما والكامري والسوناتا ) وسنه وتقربع الابواب وتهربد السياره
مستحيل تلاقي مازدا تمشي الا موديل جديد وكحد اقصى 3 سنوات
المازدا فاسدا


up 0 down 0
هاتف1 141
قبل سنه و 5 شهر



هاتف1
انا خلاص نويت اخذ لي مازدا 6 ،، احس تبالغ جدا في ذمها
لان كثير جربوا السياره ومدحوها جدا ،، وما احصل الا موديل جديد لان الاشكال القديمه كان شكلها غير مغري ومافيها مواصفات
اما الموديلات الجديده شكلها جميل خصوصا من الداخليه


up 1 down 1
raed15 44
قبل سنه و 5 شهر



هاتف 1 للمعلوميه كملة مازدا فاسدا موجوده في السعوديه بس
اصغر شركه يابانيه وتصنع سيارات وتحاول م تجيب العيد فيها لانهم عارفين الغلطه بتنزلهم تحت
السيارات مكاينها كويسه وقيروها كويسه وكلها سكاي اكتف يعيبها الضيق الداخلي
والشركه الناس اشتكت من العزل وعداد الحراره وعدلتها لهم اهم شي رضاء المستخدم
ليه تذم في شي انت م جربته ولا تعرف عنه شي ومن نايحة العزل تعدل بس هوندا ونيسان افضل في العزل


up 0 down 0
thamer43 -84
قبل سنه و 4 شهر