مشكلة في ناقل الحركة لمازدا زووم 6 2016؟
5
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شريت سيارة مازدا زووم 6 2016من الوكالة قبل اسبوعين وماشي عليها 700 كيلو فقط في الصباح عندما اريد التغيرالجير من P الى D اشعر بوجود صعوبة قليلة وصوت خفيف حتى لو كنت داعس البريك بشكل قوي فما سبب هذا الصوت وهل يمكن طريقة استخدامي خطأ؟
إبلاغ
الردود
مثل ماقال أبو نواف بس أضيف بعد ماتحط القير في N ارفع رجلك
عن الفرامل عشان يصير ثقل السيارة على الهاند بريك وبعدين حطه في P
5 0
عن الفرامل عشان يصير ثقل السيارة على الهاند بريك وبعدين حطه في P
5 0
طريقة ايقافك للسيارة خطأ
اذا توقفت وقوف تام سواءان على طلعه ولا منحدر او حتى شارع مستوي عطه n واسحب الجلنط وارخ قدمك عن الفرامل لين تسمع صوت الجلنط او تشوف الموتر تكى عليه
بعدها اسحب فرامل مررة ثانية وارفع القير ل p وبأذن الله ماعاد راح يواجهك اي مشكلة طقة او غيره
تحياتي لك
1 0
اذا توقفت وقوف تام سواءان على طلعه ولا منحدر او حتى شارع مستوي عطه n واسحب الجلنط وارخ قدمك عن الفرامل لين تسمع صوت الجلنط او تشوف الموتر تكى عليه
بعدها اسحب فرامل مررة ثانية وارفع القير ل p وبأذن الله ماعاد راح يواجهك اي مشكلة طقة او غيره
تحياتي لك
1 0
مشكورين بس انا فعلا بعمل نفس ماحكيتو لمه اجي اطفي السيارة بحط الجير على N وبرفع رجلي عن الفرامل وبرجع بحط P والصوت الطقه بطلع معي الصبح بس
2 0
2 0
يا اخوان وش الفايدة من ضغط دواسة الفرامل بعد ما تتكي السيارة على الجلنط يعني لما اوقف واحط N واسحب الجلنط الين ترتكي السيارة عليه بعدها انقل القير من N الى P بدون فرامل لان السيارة خلاص تكت على الجلنط افيدونا
1 1
1 1
الوكاله ياحبيبي السيارة جديدة
1 0
1 0
الصيانه الجايه علمهم فيها
1 0
1 0
جرب مثل ما قالوا الاخوان واذا حطيتها N و فيكت الفرامل ارجه و اضغط الفراملو عشقها P و جرب و اذا ما صار تغير راجع الوكالة و جرب سياره مثيله لها
1 0
1 0
شوف يا صديقي ..
من تجربة ..
أنت تسوي الطريقة صح .. لكن أتوقع انك ما تنقل القير من N إلى P بسرعة .. بحيث انك سمحت للقير يعشق على R وهذا خطأ !!
من تجربة .. حطيت القير على R ثم سحبت بريك وحطيته على P ونتع القير نتعة خفيفة .. لكن لما رجعته من P إلى N أو R نتع نتعة قوية جداً حسيت انه بينكسر القير !!
فالطريقة الصح : حط على N اسحب بريك وارفع رجلك عن الفرامل .. انقل القير من N إلى P بسرعة ( بدون فرامل لأنه ما يحتاج أصلاً وهذا مكتوب في الكاتلوج ) ..
إذا قصدك بصعوبة بسيطة في التعشيق ، فعاااادي جداً .. هذا تأمين القير ..
عشان لا تحرك السيارة من P إلى R بالغلط .. أو يسرقها واحد .. أو يحركها طفل بالغلط والسيارة شغالة ..
وينفك التأمين بالفرامل ..
وهذا أيضاً مكتوب في كاتلوج السيارة
بالتوفيق
0 0
من تجربة ..
أنت تسوي الطريقة صح .. لكن أتوقع انك ما تنقل القير من N إلى P بسرعة .. بحيث انك سمحت للقير يعشق على R وهذا خطأ !!
من تجربة .. حطيت القير على R ثم سحبت بريك وحطيته على P ونتع القير نتعة خفيفة .. لكن لما رجعته من P إلى N أو R نتع نتعة قوية جداً حسيت انه بينكسر القير !!
فالطريقة الصح : حط على N اسحب بريك وارفع رجلك عن الفرامل .. انقل القير من N إلى P بسرعة ( بدون فرامل لأنه ما يحتاج أصلاً وهذا مكتوب في الكاتلوج ) ..
إذا قصدك بصعوبة بسيطة في التعشيق ، فعاااادي جداً .. هذا تأمين القير ..
عشان لا تحرك السيارة من P إلى R بالغلط .. أو يسرقها واحد .. أو يحركها طفل بالغلط والسيارة شغالة ..
وينفك التأمين بالفرامل ..
وهذا أيضاً مكتوب في كاتلوج السيارة
بالتوفيق
0 0
الاخوان أفادوكـ نعم انا معايا نفس سيارتكـ في ايامي الاولى كنت اعاني من نفس مشكلتكـ اسمع زي الطقة لمن اغير من الـP الى الـN <
لكن اكتشفت الحمدلله واحد قللي نفس طريقة الاخوان وهيا الصح , لازم تحط في الـN وانته ضاغط عالفرامل وتشد البريكـ بعدين تشيل رجلكـ على الفرامل وتحط في الـP ,
وبالنسبة للأخ عبدالله أبوسند : زي ماسمعت انوا انته لازم تسوي كذا عشان ما تخللي الضغط كله عالبريكـ تريح السيارة
1 0
لكن اكتشفت الحمدلله واحد قللي نفس طريقة الاخوان وهيا الصح , لازم تحط في الـN وانته ضاغط عالفرامل وتشد البريكـ بعدين تشيل رجلكـ على الفرامل وتحط في الـP ,
وبالنسبة للأخ عبدالله أبوسند : زي ماسمعت انوا انته لازم تسوي كذا عشان ما تخللي الضغط كله عالبريكـ تريح السيارة
1 0
هههههههههه اخوي اولا مبروك انا مثلك طلعت مازدا 15قبل سنه
وصادفتني الطقه وخفت ووسوست لين م رحت لهم قالو طبيعيه حتى 7000الاف
كيلو بعدها يروح الصوت وفعلا راح الصوت
الحديد يتمدد ب الحراره وينكمش في البروده لابد تتعود السياره في الاجواء
لنها جديده ماشاءالله
0 0
وصادفتني الطقه وخفت ووسوست لين م رحت لهم قالو طبيعيه حتى 7000الاف
كيلو بعدها يروح الصوت وفعلا راح الصوت
الحديد يتمدد ب الحراره وينكمش في البروده لابد تتعود السياره في الاجواء
لنها جديده ماشاءالله
0 0
مشكورين وجزاكم الله كل خير
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
مشكورين وجزاكم الله كل خير
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
مشكورين وجزاكم الله كل خير
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
يعني يجب انا اشيل رجلي عن الفرامل عندما انتقل من N الى P (الانتقال من الN الى P يتم بدون الدعس على الفرامل)
0 0
انا مثلك بالضبط كاني اذا عشقت اشلع القير من محله لكن الحين اختفت
0 0
0 0
6 0
قبل 9 سنه و 5 شهر